ممدوح الصغير
ممدوح الصغير


ممدوح الصغير يكتب.. بعد 6 أسابيع  الأهلي يحقق الأمتياز بالعلامة الكاملة !

ممدوح الصغير

السبت، 27 نوفمبر 2021 - 11:16 م

  بعد  6 أسابيع علي  بداية دوري  يعد الاقوي  خلال  أَواخر ربع قرن ،  الاهلي يعد الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة وحصد 18 نقطة ، وطبقا للتقديرات  الرقميه يعتبر الأهلي  ناجح  بتقدير  إمتياز مع مرتبة الشرف.
  بيراميدز أقرب الفرق في  مطاردة الاهلي   وقارب تقديره جيد جدا  فاز في 4 مواجهات  وتعادل في واحدة وباق له  لقاء مؤجل  رغم بداية الزمالك القوية الا إنه تعثر أمام  الأهلي وتعادل أمام البنك الأهلي،  فقد 5 نقاط جعلت تقديره جيد مرتفع، طبقا للأرقام وعدد النقاط يعتبر البنك الأهلي  مفاجاة نسخة الدوري  ، حقق  10 نقاط من 6 مواجهات، غزل المحلة  حصد 9 نقاط في 6 مباريات، فاركو انهزم 3 لقاءات متالية ولكنه قاوم وجدد الثقة في جهازه الفني وفاز في 3 مواجهات رفعت من رصيده  لـ9 نقاط، وطبقا للمعادلات الرقمية تقديرهم  مقبول أو متوسط .

المنطقة  الدافئة  يتواجد بها  7 فرق  الاتحاد ،إنبي ،سراميكيا  ،سموحة  ،الجونة. المصري ،فيوشتر صاحب البداية القوية ولكنه إنهزم   أمام انبي في مباراة كان  الافضل بها.. منطقة الهبوط   يتواجد بها فرق، ايستر كومباني، الإسماعيلي، المقاولون ، الطلائع،  نظريا الأقرب للنجاة يعتبر الإسماعيلي الذي يعتبر الفائز الأول من فترة توقف الدوري   والفرق  الأربعة طبقا  للمعادلات الرقمية   تقديرها ضعيف جدا.
 بعيدا عن الأرقام   المنافسة علي الدرع  قائمة  سوف يدخل الزمالك وبيراميدز السباق  بقوة مع الاهلي  ،ربما يستفيد الزمالك من مواجهة منافسه الأهلي   بيراميذر الحالم  لتحقيق بطولة  مع إ يهاب جلال ، الاداء الخططي افضل  وهناك ثبات في  مستوي الفريق. 
 ورغم   إنتصارات الأهلي الكبيرة   وتحقيقه للفوز  في  جميع المباريات وإطمئنان موسيماني علي صفقاته ، تخشي جماهير الفريق من  خطط هلاتزال تغيراته    تقلق الجمهور  ، مرمي الاهلي   دخل به 6 أهداف وهو رقم   كبير بمعدل هدف في مباراة معظم الأهداف من أخطاء دفاعية.
 وأمام الزمالك فرصة  كبيرة في إستعادة العافية والسير للحفاظ علي اللقب ، ربما أداء الفريق يتحسن مع عوده نجمه  شيكابالا ورزاق سيسه الذي يتوقع له جمهور الساحرة بان يكون اللاعب الأهم في   دوري 2022.
أتوقع أن تكون النسخة الحالية  للدوري  ساخنة ، مثيرة ،   ملئية بالمفأجات، شريطة   توافر العدالة  للجميع ، سيراميكا ظلم أمام الزمالك  والمقاولون    له هدف  صحيح أمام الأهلي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة